شركة المتميز لكشف تسربات المياة بالقصيم بدون تكسير بأحدث الأجهزة العالمية . أفضل شركة كشف تسربات مياة بالقصيم نساعدك علي حل مشكلة تسربات المياة في أسرع وقت وبأحدث الأساليب والطرق العلمية بمنتهي المهارة والجودة.

ما هو تسرب المياه؟

تسرب المياة عبارة عن خلل يحدث في شبكة المياه الخاصة بالمبني سواء كانت مياه شرب أو شبكة مياه المجاري مما يؤدي الي تسرب المياه خارج الأنابيب الخاصة بنقل المياه وتأثيرها بشكل مباشر علي المبنى ويؤدي إلى تلف الدهانات للحوائط وتلف البلاط وقد يصل الي الخرسانات وحديد التسليح حيث يحدث خطر كبير علي المبنى والأفراد.
حيث يحدث خلل فى أماكن مختصة بتوزيع المياه فى المنزل فيترتب عليه وجود فتحات الأنابيب الموجودة مما يتسبب فى تأكل هذه الأنابيب المخصصة للمياه مما يزيد من فرص وجود تسرب.

أنواع تسرب المياه

تسربات ظاهرة: وذلك الخلل الذي يصيب التوصيلات البارزة في الجزء الخارجي من الحوائط والأرضيات ومُشاهدته بالعين المجردة كالحنفيات، والتوصيلات الخارجية، والسخانات، أو الخزانات العلوية، ويمتاز هذا النوع بسهولة الإصلاح والاكتشاف.

تسربات مخفية: يصيب هذا النوع من التسريب الوصلات الداخلية للمياه والتي غالباً ما تكون داخل في الجدران والأرضيات، ويُلاحظ الاختلاف الكبير بينها وبين التسربات الظاهرة نظراً لصعوبة اكتشافها، حيث لا يمكن ذلك إلّا بالاعتماد على النتائج التي يمكن ملاحظتها في المكان المحيط بالتسريب على هيئة تشوهات وتشققات و بقع ذات لون متغير

نحن في شركة المتميز يمكننا الكشف عن كل انواع تسربات المياه بالقصيم

تسربات المياة أحد أكثر المشاكل التي تواجه الأفراد والشركات والمؤسسات خطورة نظراً لصعوبة اكتشافها بالعين المجردة. مما يؤدي الي حدوث اضرار كبيرة للمباني والتأثير علي بنية المنشآت وأساسها. لذا يجب عليك أخذ هذه المشكلة علي محمل الجد وعدم التهاون فيها لما قد تسببه من أضرار تؤثر على عمر المبني على صحة الأفراد. نحن في شركة المتميز لكشف تسربات المياة بالقصيم نقدم لك أفضل الحلول الممكنة حتى تتخلص من هذه المشكلة بواسطة فريق مدرب من الفنيين والمهندسين المتخصصين حيث نستخدم احدث الاجهزة العالمية للكشف عن تسربات المياه بدون تكسير وتحديد مكان تسرب المياه بكل دقة وسهولة وتوفير الوقت والجهد المبذول للوصول لمكان التسريب.

مع خدماتنا المتميزة سوف تحقق أقصى استفادة بأقل الاسعار فا معا الكشف الالكتروني عن التسريب واصلاح الخراب الناتج عن التكسير مع ضمان جودة الخدمة لن تحتاج إلى أي مطالب أخرى. حيث تعد شركة المتميز احدى افضل شركات كشف تسربات المياة بالقصيم

جهاز كشف تسربات المياه بالقصيم

يمكن تفادي مشكلة الرطوبة وعفن الجدران وغيرها من المشاكل التي تنتج عن تسربات المياه، وذلك عن طريق استخدام جهاز كشف تسربات المياه. هناك العديد من الأجهزة المختلفة التي تكشف تسربات المياه والتي تختلف في طريقة عملها، ومن أفضل الأجهزة التي يتم استعمالها هو جهاز إلكتروني قادر على اكتشاف أماكن تسرّب المياه من خلال الذبذبات، حيثُ يتم ضغط المياه في الأنابيب التي يحتمل وجود مشكلة فيها والأنابيب القريبة منها، ويتم معرفة مكان التسرّب والصدع في الأنابيب من خلال الجهاز الذي يقوم بإطلاق صافرة في هذا المكان.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالقصيم

عدة عوامل تجعل شركة المتميز أفضل شركة كشف تسربات المياه بالقصيم فنحن خيارك الأول في كشف واصلاح تسربات المياه بأفضل جودة وأقل تكلفة:

  1. نستخدم احدث الاجهزة الالكترونية للكشف بدقة عن مكان التسرب بدون تكسير.

  2. بدون تكسير نصل لمكان التسرب وتحديد مكانه بكل دقة.

  3. إصلاح مكان الخراب الناتج عن التسريب.

  4. عمالة من الفنيين والمهندسين المدربين ذو خبرة وكفاءة عالية.

  5. توفير الوقت والجهد والمال.

  6. خطط الاسعار تناسب جميع الشرائح.

  7. معالجة التشققات والتصدعات الناتجة عن التسرب.

  8. يمكننا التعامل مع كافة التسربات سواء تسربات الحمامات أو المسابح أو الخزانات أو المطابخ.

والعديد من المزايا الاخري التي سوف تكتشفها عند تعاملك معنا لاتتردد في الاتصال بنا وطلب خدمتك الان سوف نقدم لك افضل الحلول لإصلاح تسربات المياه وتجنب حدوثها مستقبلا.

كيف كانت الخدمة مفيدة لك

اضغط علي النجوم لتقيم الخدمة

متوسط التقيمات 5 / 5. عدد التقيمات: 51

لم تقم بتقيم الخدمة قم بذالك الان

اتصل بنا الان