الحفاظ على المسابح من الأمور الضرورية لأنها تعتبر من الأنشطة الرياضية التي يمكنها أن تساعد الجسم على أن يقوي عضلاته وتعزز جهازه المناعي،

ولابد ان تكون هذه البيئة نظيفة ومناسبة إلى الجسم، وخالية تماماً من تجمع الميكروبات أو الجراثيم التي تكون سبباً من أسباب انتشار الأمراض،

ونظافة حمامات السباحة تحتاج إلى المؤسسة المتخصصة التي يمكنها أن تقوم بجميع المهام حفاظاً على حمامات السباحة من الأمراض،

لأنها تقوم بالإجراءات بالأسلوب العلمي والآلات المتطورة.

ماهي أساليب الحفاظ على المسابح؟

تتخذ شركة صيانة وانشاء المسابح الكثير من الأساليب التي تحافظ على المسابح بحالة جيدة وأهمها:

  • تبحث تركيب المياه الكيمياوي من فترة إلى أخرى، فعند عمل المتابعة الدورية وخاصة الشهرية، فإن الشركة تفحص المياه حتى تتأكد من أنها في توازن كيميائي يسمح للأفراد بالنزول إلى هذا المسبح.

  • الشركة تجعل المسابح في عملية نظافة دائماً حيث أنها تقوم بتنظيف جميع الأجزاء مثل الفلاتر وإضافات أدوات السباحة، وخاصة خلال فصل الصيف وتسعى الشركة على أن تنظف الألعاب المائية الخاصة بالأطفال وجميع المناطق التي تقبل المسابح مرتين أسبوعياً.

  • تراقب مستوى الماء الشركة عندما ترى أن مستوى الماء ينخفض دون استخدام، فهذا يعني أن الحمام السباحة تعرض إلى تسريب الماء، ويحتاج إلى الكشف عن المسابح.

  • تراقب مستوى الكلور وهو من الأمور الهامة جداً الذي يمكن السادة العملاء من أن يقضوا على الجراثيم، وفحص نسبة الكلور من الأمور الضرورية حتى لا تزيد النسبة عن حد معين، وتتم هذه الخدمة من خلال الكيميائيين في الشركة المتخصصين.

  • صيانة الفلاتر وتعتبر من الأمور الضرورية جداً حتى نحافظ على نقاء المياه بالشكل الجيد، تخضع حمامات السباحة إلى الصيانة مرتين في العام.

  • تدوير المياه وهي من الأمور التي يمكن أن تساهم في التوازن الكيميائي للمياه فنقوم بتكررها بالشكل الدوري من خلال تشغيل المضخات حوالي 10 ساعات.

  • تخزين المواد الكيميائية وهي التي تعتمد عليها الشركة، وتقدمها إلى السادة العملاء لاستخدامها من فترة إلى أخرى، وخاصة عندما يكون لديهم حمامات سباحه تتعرض بسرعة إلى الضرر.

  • تفريغ المياه وهو جزء من الأجزاء الهامة خلال القيام بعملية الصيانة الدورية التي تقوم بها حيث يتم تفريغ حمامات السباحة بالكامل من المياه، و القيام بتنظيفها من خلال فرق المتخصصين، ونجدها عادت إلى حالتها الأولى من جديد.

ماهي تأثير أشعة الشمس على مياه حمام السباحة؟

كون لها تأثير كبير جداً لأنها تعمل على تحليل الكلور، وتسمح بنمو البكتيريا في المياه الدافئة، وعندما تتكاثر البكتريا لابد أن تستخدم شركة تنظيف حمامات سباحة كمية من الكلور الحر المناسبة،

ثم تحاول أن تقلل من درجة حرارة حمام السباحة، ونحافظ على نسبة الكلور، ويساعد هذا على حماية الأفراد من التعرض إلى البكتيريا.

كيف نقوم بعملية تعقيم المسابح بالصدمة؟

وتعتبر هذه العملية من العمليات التي يمكنها أن تطهر المسبح من خلال نسبة الكلور، ولكن بالاعتماد على نسبة أكبر من نسبة المعتدي حتى المحافظة على المياه النظيفة المسابح الخالية من الجراثيم،

أسعار صيانة المسابح بالقصيم

تقدم الشركة افضل اسعار صيانة المسابح بالقصيم على مستوى المنطقة حيث أنها تقدم للعميل الأسعار الرخيصة والمناسبة إلى مساحة حمام السباحة الخاص به،

كما يوجد العديد من عروض الأسعار والتخفيضات على جميع الخدمات المقدمة من الشركة تواصل الآن وأحصل على خدمات لا مثيل لها في هذا المجال.

أين أجد خدمات افضل شركة تنظيف حمامات السباحة؟

مدينة القصيم
مدينة بريدة
مدينة عنيزة
مدينة الرس
مدينة المذنب
مدينة البكيرية
مدينة الاسياح
مدينة رياض الخبراء
مدينة البدائع

كيف كانت الخدمة مفيدة لك

اضغط علي النجوم لتقيم الخدمة

متوسط التقيمات 4 / 5. عدد التقيمات: 1

لم تقم بتقيم الخدمة قم بذالك الان

اتصل بنا الان